ساعات العمل

جميع المحلات التجارية

الأحد - الخميس 10:00 صباحًا - 10:00 مساءً
الجمعة - السبت 10:00 صباحًا - 11:00 مساءً

المطاعم

الأحد - الخميس 10:00 صباحًا - 11:00 مساءً
الجمعة - السبت 10:00 صباحًا - 12:00 صباحًا

السوبرماركت

الإثنين - الخميس 8:00 صباحًا - 11:00 مساءً
الجمعة - الأحد 8:00 صباحًا - 12:00 صباحًا

الوصول إلى هنا

اختر وسيلة النقل التي تريدها.

باستخدام مترو دبي، انزل في محطّة مركز دبي للسلع المتعددة، واعبر الممر العلوي للوصول إلى دبي مارينا مول. تتوفّر جداول مواعيد دبي مترو في مكتب خدمة الزوّار. باسخدام ترام دبي، انزل في محطّة دبي مارينا مول، وهي المحطّة رقم 4
بحافلات هيئة الطرق والمواصلات، استقلّ الحافلة رقم 8 التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، وانزل في محطّة ممشى المرسى. يقع المول على بُعد 10 دقائق تقريباً سيراً على الأقدام من هذه المحطّة، ولكن تتوفّر أيضاً سيارات أجرة إذا كنت تفضّل الوصول إلى المول بشكلٍ أسرع. تتوفّر جداول مواعيد الحافلات في مكتب خدمة الزوّار.
إذا كنت قادماً من دبي بالسيارة أو سيارة الأجرة، استخدم النفق في شارع الشيخ زايد بعد المخرج 32 مباشرةً. إذا كنت قادماً من مرسى دبي، اسلك إعمار درايف. سيكون المول على يمينك. إذا كنت قادماً من أبوظبي، استخدم المخرج 32 من شارع الشيخ زايد. اتبع اللافتات المؤدية إلى مرسى دبي حتى تصل إلى إعمار درايف. للوصول إلى سوبرماركت ويتروس بسهولة، موقف السيارات الأقرب هو في الطابق الثاني L2، بينما تقع ردهة المطاعم والسينما في الطوابق العليا من موقف السيارات.

مواقف السيارات

يُرجى التحقّق من توفُّر مواقف السيارات

المكان متوفّر الإجمالي الحالة
P1 456 475
4%
P2 299 314
5%
P3 125 132
6%
P4 90 102
12%
P5 70 70
0%
P6 178 178
0%
P7 243 243
0%
P8 240 240
0%
P9 191 191
0%
P10 228 228
0%
Dubai Marina- English إغلاق

ابحث عن المتاجر، والمطاعم، والوجهات الترفيهية، و إلى ذلك...

OPENING HOURS

All Retailers

Sunday - Thursday 10:00 AM - 11:00 PM
Friday - Saturday 10:00 AM - 11:00 PM

Restaurants

Sunday - Thursday 10:00 AM - 12:00 AM
Friday - Saturday 10:00 AM - 12:00 AM

Supermarkets

Sunday - Thursday 8:00 AM - 11:00 PM
Friday - Saturday 8:00 AM - 12:00 AM

GETTING HERE

Select your desired mode of transportation.

By Dubai Metro Alight at DMCC Metro Station and walk across the overpass to get to Dubai Marina Mall. Dubai Metro schedules are available at the Guest Services Desk. By Dubai Tram Alight at Dubai Marina Mall station, i.e. Station 4
By RTA Bus Take RTA Bus #8 and alight at Marina Promenade. It is approximately a 10-minute walk to the mall from this stop, but taxis are also available if you prefer to get to the mall quicker. Bus schedules are available at the Guest Services Desk.
By Car or Taxi If you are coming from Dubai, use the tunnel off Sheikh Zayed Road just after exit 32. If coming from Dubai Marina, use Emaar Drive. The mall will be to your right. If you are coming from Abu Dhabi, use exit 32 off Sheikh Zayed Road. Follow the signs to Dubai Marina until you are on Emaar Drive. To access Waitrose Supermarket most conveniently, the best parking is on L2, while the food court and cinema are on the upper levels of the car park.

PARKING

Please check the Parking availability

Area Available Total Status
L1 411 474
14%
L2 84 314
74%
L3 65 133
52%
L4 32 102
69%
U5 15 70
79%
U6 39 178
79%
U7 109 244
56%
U8 (Access Card Holders Only) 235 240
3%
U9 (Access Card Holders Only) 181 191
6%

Search shops, dine, entertain, etc...